سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

نحن في zahramoda.com نحترم خصوصية زوارنا / عملائنا، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا. نحن نأخذ السلامة الخاصة بك على الانترنت على محمل الجد. لخدمتك بشكل أفضل لنجعلك تفهم كيفية استخدام المعلومات الخاصة بك على موقعنا، وقد بينا سياسة الخصوصية أدناه.

  1. المعلومات التي نجمعها

نحن نعتقد أنه من المهم بالنسبة لك أن تعرف ما هي أنواع المعلومات التي نجمعها عند استخدام موقعنا. أنها تتضمن المعلومات الخاصة بك مثل البريد الإلكتروني، والاسم، اسم الشركة، العنوان، الرمز البريدي، المدينة، البلد، رقم الهاتف، كلمة السر وهلم جرا. نقوم بجمع هذه المعلومات بعدة طرق مختلفة. بادئ ذي بدء، نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط  اللازمة لتجميع المعلومات غير شخصية عن زوار موقعنا على شبكة الانترنت. و تتكون المعلومات الشخصية المحددة لك والتي تعتبر من المعلومات الفريدة من نوعها بالنسبة لك، مثل أرقام رقم بطاقة الائتمان والحسابات المصرفية، وموقعنا مرتبط بأفضل موقع عالمي من حيث الامان على معلوماتك الشخصية وهم وهي شركة باي بال العالمية، حيث يتم التسديد عن طريقها، وبيانات بطاقة التسديد الخاصة بك تسجل على موقعهم، وهم الموقع الأكثر اماناً بالعالم بالتسديد عبر النت، وهذا سبب كافي كي نتعامل معهم وربطنا موقعنا بالتسديد من خلالهم، بهدف ضمان كامل الخصوصية والأمان لكم .

  1. استخدام المعلومات العامة عنك
  • يساعدنا على جعل هذا الموقع أسهل بالاستخدام لك و عدم الحاجة لإدخال معلوماتك أكثر من مرة واحدة.
  • تساعدك بسرعة على تحديد المعلومات والمنتجات والخدمات.
  • يساعدنا على إنشاء المحتوى على هذا الموقع الذي هو الأكثر أهمية بالنسبة لك.
  • لفت انتباهك إلى المعلومات الجديدة والمنتجات والخدمات التي نقدمها لك.

التسجيل والترتيب:

أثناء التسجيل، سيطلب منك أن تقدم لنا اسم وعنوان الشحن وعنوان الفواتير ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، قد نطلب منك أيضا اسم بلدك وجنسيتك حتى نتمكن من الامتثال للقوانين والأنظمة المعمول بها، ويحق لنا أن نسأل أيضا عن جنسك. وتستخدم هذه الأنواع من المعلومات الشخصية لأغراض الفوترة، لتلبية الطلبات الخاص بك، وعلى التواصل معك حول طلبك وموقعنا، ولأغراض التسويق الداخلي. وإذا واجهتنا مشكلة عند معالجة طلبك، قد نستخدم المعلومات الشخصية التي تزودنا بها للاتصال بك.

عناوين البريد الإلكتروني:

تسجل لوضع الطلبيات وتلقي الإشعارات الترويجية الحرة؛ نحن نعلمك عندما تتوفر لدينا علامة تجارية جديدة، أو منتج جديد. وكذلك اعلامك بالعروض المتوفرة، يمكنك ببساطة الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

  1. أمن الخصوصية

لن نبيع المعلومات الشخصية (أو نستبدل أو نؤجر) لشركات أخرى كجزء من نمط أعمالنا. نحن نستخدم أحدث تقنيات التشفير وجميع العاملين معنا تم توقيعهم على اتفاق السرية التي تمنعهم من الكشف عن أي معلومات إلى الغير ممن لديهم حق الوصول إلى معلومات الأفراد أو البيانات والمبادرات الأخرى.

  1. أي نوع من البريد الإلكتروني التي نوجهها للعميل؟

يشمل محتوى البريد الإلكتروني المرسل لعملائنا على ما يلي:

  • بريد عن الطلبية، إشعار الشحن، العرض الأسبوعي والبريد الترويجي، وآخر.
  • النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني الترويجي:

نحن نستخدم البريد الإلكتروني لايصال الأخبار والعروض الترويجية الخاصة لأعضائنا. إذا لم تكن ترغب في تلقي هذه الرسائل، ويمكن النقر على رابط إلغاء الاشتراك على البريد الإلكتروني، وسوف يكون إلغاء اشتراكك في القائمة البريدية فورا ودون تكلفة.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك؟

يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق استخدام الرابط من أي نشرة بريد إلكتروني أو من اعدادات صفحتك حسابك الشخصي بعد دخولك.

البريد الإلكترون  support@zahramoda.com

error: Content is protected !!